منتديات ابوعمر المقدسي
اهلا بك زائرنا الكريم
انكنت عضوا فتشرف بالدخول للمشاركة والاستفادة وان
كنت زائر فتفضل بالتسجيل


روحاني
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولشارك معنا في الفيس بك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 77 اهلا وسهلا بكم في منتديات ابوعمر المقدسي 77 ونتمنا لكم اسفادة من المنتدي المواضيع الجديدة 77 tvقران لتحميل وسماع اجمل مقاطع القران الكريم : 77 جديد :منتدي الحدث تطورات الامة حوار بين الماء والنار من قبل العضو المميز ابو سامي 77 شخصيات مهمة :السيرة الذاتية لفضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين"رحمه الله 77 قسم الصور :صور لفضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين 77 ( الدعاء إلى شهادة أن لا إله إلا الله ) 77 الوحدة الفلسطينية : للمرة الاولي سارع في الدخول الي الصفحة 77 السنة النبوية: وسائل الإقناع والتأثير في الخطاب الدعوي
ترحيب بالاعضاء الجدد:: محمد ابو سامي$$ سيف الاسلام$$ محمد الاغا اهلا وسهلا بهم

شاطر | 
 

 حوار بينالماء والنار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوسامى

avatar

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 20/05/2011

مُساهمةموضوع: حوار بينالماء والنار   الجمعة مايو 20, 2011 11:57 pm

حوار بين الماء والنار الماء: هل سمعت أيتها النار عن المثل القائل (مهما سخن الماء... فإنه يطفئ النار)؟
النار: نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟ أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم.
الماء: لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟
النار: لأن النار إذا عظم أمرها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا.
الماء: اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت. فإن لكل نار ماء يطفؤها. -
فمطفئ نار الغضب! - ماء الوضوء.
- ومطفئ نار الهوى! - ماء الوصل.
- ومطفئ نار الحسد! - ماء الحمد.
- ومطفئ نار الفراق! - ماء الصبر.
- ومطفئ نار الشوق! - ماء الأمل.
- ومطفئ نار الوجع! - ماء الشجاعة.
- ومطفئ نار الفتنة.! - ماء الإيمان.
الماء:ارايتى مدى قوتي
النار: صدقت ايها الماء فقيمتك غلبت قيمتي












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوسامى

avatar

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 20/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: حوار بينالماء والنار   السبت مايو 21, 2011 12:00 am

اعادنا الله واياكم من النار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حوار بينالماء والنار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابوعمر المقدسي :: الفئة الأولى :: منتدى الحدث (تطورات الأمة الإسلامية)-
انتقل الى: